الزنك لعلاج حب الشباب وتساقط الشعر

الزنك لعلاج حب الشباب وتساقط الشعر »

يعد الزنك من أهم العناصر الطبيعية الأساسية للحياة فهو له فعالية قوية في الكثير من الوظائف الحيوية بالجسم، وهناك الكثير من الأطعمة قراءة المزيد..

ما هي أنواع الصدفية ؟

ما هي أنواع الصدفية ؟ »

هي التهاب جلدي مزمن، تصيب الجنسين بنسب متساوية، تغير طبيعة الجلد و تؤدي الى ظهور حفر به وتغير لونه للأحمر وتحوله الى قشور سميكة ذات لون فضي و تظهر غالبا على فروة الرأس والركبتين

قراءة المزيد..
تعرفي على أفضل أنواع حمامات الأعشاب للبشرة

تعرفي على أفضل أنواع حمامات الأعشاب للبشرة »

تعد حمامات الأعشاب الطبيعية أحد أبرز وأفضل أنواع العناية بالجسم والبشرة بصورة أخص، وهي مستوحاة من ترائنا العربي الأصيل، فكثيرا ما سمعنا عن أطباء الأعشاب الطبيعية والبعض منهم لا يزال حتى يومنا هذا.

قراءة المزيد..
3 خلطات طبيعية لبياض وصفاء البشرة

3 خلطات طبيعية لبياض وصفاء البشرة »

الحصول على بشرة ناصعة البياض، لامعة، خالية من الدهون والزيوت، يسودها الصفاء، وتظهر عليها علامات الاستقرار النفسي والبدني، هو هدف لكل قراءة المزيد..

3 إستعمالات طبية للبوتوكس.. تعرّفي إليها

3 إستعمالات طبية للبوتوكس.. تعرّفي إليها »

البوتوكس إسم يتردد كثيراً على المسامع في السنين العشر الأخيرة، ولا سيما بين أوساط النساء. لكن لهذه المادة، التي تعمل على ترخية العضل وتخفي التجاعيد:

قراءة المزيد..
الشعيرات الدموية في الساقين

الشعيرات الدموية في الساقين »

الشعيرات الدموية عبارة عن مجموعة أوعية دموية صغيرة متعلاجة على شكل خطوط حمراء أو شبكة مثل بيوت العنكبوت وهو أحد الأسماء المطلق عليها الشيرات الدموية العنكبوتية.

قراءة المزيد..
الحروق

الحروق »

الحروق او حرق هي اصابة واسعة الانتشار، تحدث يوميا، حيث يكون الحديث، بالغالب، عن اصابات طفيفة. هنالك عدد كبير من انواع الحروق

قراءة المزيد..
الهالات السوداء حول العينين

الهالات السوداء حول العينين »

إن اسفل العينين لا تحتوي على غدد أو دهون فهو عبارة عن طبقة رقيقة جدا من الجلد؛ لذا فإنها أفضل منطقة يمكن أن تعكس لون الدم، لذا فإن اسمرارها يدل على تعكر لون الدم واسودادها الشديد

قراءة المزيد..
التقشير الكيميائي … لبشرة أكثر نعومة ونضارة و أقل تجاعيداً

التقشير الكيميائي … لبشرة أكثر نعومة ونضارة و أقل تجاعيداً »

يستخدم التقشير الكيميائي لتحسين مظهر الجلد عن طريق وضع سائل كيميائي ينتج عنه تقشير وإزالة للطبقات العليا من الجلد بحيث تصبح المحصلة تكون جلد جديد أكثر نعومة وأقل تجاعيد وذو لون متجانس.

قراءة المزيد..